مانشستر سيتي يحافظ على الصدارة وليفربول يواصل عروضه القوية

مان سيتي

24.09.2016 | 21:44

واصل مانشستر سيتي عزفه المنفرد في جدول الترتيب بفوزه على سوانسي سيتي ونجح ليفربول بدك شباك هال سيتي بخماسية السبت ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكرر السيتي فوزه على مضيفه سوانسي سيتي 3-1 ليحصد العلامة الكاملة في ست مباريات في الدوري المحلي محققا الفوز العاشر في 10 مباريات في مختلف المسابقات باشراف مدربه الجديد الاسباني بيب غوارديولا.

افتتح المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو العائد بعد ايقافه ثلاث مباريات التسجيل بعد مرور 9 دقائق عندما هرب من المراقبة وسجل بين ساقي الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي.
 

لكن سوانسي أدرك التعادل بهدف رائع لمهاجمه الإسباني الدولي السابق فرناندو ليورنتي بتسديدة بيسراه سكنت الزاوية العليا لشباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو (13).
 

لكن الكلمة الأخيرة كانت لسيتي الذي أضاف هدفين بتوقيع أغويرو من ركلة جزاء (65) ثم رحيم ستيرلينغ بعد مجهود فردي رائع (77).

وتابع ليفربول عروضه القوية وسحق هال سيتي 5-1 مستغلاً خوض منافسه 60 دقيقة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه المصري الدولي المحمدي اثر لمسه الكرة داخل المنطقة وتسببه بركلة جزاء.
 

افتتح آدم لالانا التسجيل لليفربول بعد مجهود فردي للبرازيلي كوتينيو فسدد كرة عكسية داخل الشباك (17) وسرعان ما أضاف جيمس ميلنر الثاني من ركلة الجزاء التي تسبب بها المحمدي وادت الى طرده (30).
 

وأضاف ليفربول ثلاثة اهداف في الشوط الثاني بواسطة السنغالي ساديو ماني (36) وكوتينيو من تسديدة رائعة من خارج المنطقة (52) وركلة جزاء لميلنر (71).
 

وعاد توتنهام من ميدلزبره بفوز ثمين 2-1 في مباراة كان نجمها المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون صاحب هدفي فريقه في الدقيقتين 7 و23، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف لبن جيبسون (65).

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved