مانشستر يونايتد يحسم القمة أمام تشلسي بثنائية بالدوري الانكليزي

مانشستر يونايتد

07.12.2023 | 18:39

حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على حساب تشيلسي 2-1 الأربعاء في قمة الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي احتضنها ملعب أولد ترافورد.

وأشارت شبكة "سكواكا" للإحصائيات إلى عجز تشيلسي عن تحقيق أي فوز على الشياطين الحمر في البريميرليج منذ فترة طويلة.

وأفادت بأن المان يونايتد وصل إلى 12 مباراة متتالية دون خسارة أمام البلوز في الدوري الإنجليزي، لأول مرة في تاريخه.

وتلقى تشيلسي ضربة موجعة بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح أنتوني، بعد دهس قدمه من جانب إنزو فيرنانديز، وهو ما كشفته تقنية الفيديو.

ورغم ذلك، فشل فيرنانديز في استغلال الركلة لإحراز هدف التقدم بعدما نجح سانشيز في التصدي لها ببراعة.

وكاد الفريق اللندني أن يصطاد شباك أندريه أونانا في أول فرصة بعدما تلقى مودريك كرة، حيث توغل بها داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها في القائم، الذي حال دون تسجيله هدفا مباغتا.

ونال اليونايتد مراده قبل انتصاف الشوط الأول بعدما تابع ماكتوميناي كرة ارتدت من دفاع الضيوف، ليقابلها بتسديدة أرضية استقرت داخل الشباك، معلنا تقدم فريقه بهدف أول.

ووقف سانشيز حائلا أمام تعزيز يونايتد تقدمه بعدما تصدى لضربة رأسية قوية من ماكتوميناي، الذي ردت الكرة إليه وقابلها بلمسة خاطفة، ليحول حارس البلوز من جديد بينها وبين الشباك.

وجاء الرد من أونانا عليه بتصديه البارع لانفراد من جاكسون، الذي رفض هدية سترلينج داخل منطقة الجزاء، ليضيع هدفا محققا للفريق الضيف.

وبينما كان أصحاب الأرض يستعدون لإنهاء الشوط الأول بالتقدم، تمكن بالمر من صيد شباك أونانا بتسديدة أرضية زاحفة في أقصى الزاوية اليسرى، ليعادل النتيجة للبلوز.

وكاد تشيلسي أن يسجل هدف التقدم في مستهل الشوط الثاني بعدما قابل جاكسون كرة عالية بالقرب من المرمى، لكنه وجهها برأسه أعلى العارضة بغرابة شديدة.

عاد ماكتوميناي للتوقيع على ثاني أهدافه بعدما قابل عرضية متقنة برأسية استقرت داخل الشباك.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved