ما هو اول شيء رأيته في هذه الصورة؟ اجابتك ستكشف شخصيتك

16.07.2016 | 01:00

هناك العديد من اختبارات الوهم البصري التي تتحدى العقول للنظر الى الصور بطريقة مختلفة، اذ تحوي الصورة على صورتين، الا ان الصورة التي يراها الشخص اولا تكشف اي نوع من الشخصيات هو!

 

احد هذه الاختبارات نشرها موقع Higher Perspectives، وهو قادر على الحكم على طريقة اتخاذك لقراراتك ونوع شخصيتك، وذلك اعتمادا على ما يعنيه اول جزء تراه في هذه الصورة اولا، هل هو وجه رجل مسن ام الجزء الخلفي من راس امرأة شابة؟

 

                   

 

 

اذا رأيت المرأة الشابة

اذا كنت من الناس الذين رأوا الجزء الخلفي من رأس المرأة الشابة، فانت تعتبر شخصا متفائلا جدا، وعادة ما تبحث عن الافضل في كل شيء وكل شخص، ومن الصعب عليك رؤية الاشياء لمنظور سلبي.

هناك دائما طريق مشرق امامك، مع ذلك ففي بعض الاوقات تتسرع قليلا لتحقيق مصالحك، هذا الاندفاع قد يكون اداة مناسبة لتخوض المغامرات، لكن قد يسبب لك هذا الاندفاع الكثير من المتاعب، في كلتا الحالتين يراك الناس شخصا مرحا مليء بالفرح والتفاؤل دائما.

 

اذا رأيت الرجل المسن

اذا كنت قادرا على رؤية رجلا مسنا في الصورة، هذا يعني انك شخص تتصف بالولاء والتعاطف، فانت شخص يفهم العالم على ما هو عليه، وتعرف تماما ما يجب ان يقال للاشخاص لتهدئتهم.

كما يتطلع الاخرون الى نصيحتك عندما يكونون بحاجة الى التوجيه او الحكمة، فانت تعلم جيدا عن كثير من الاشياء، تتقبل الاشياء كما هي عليه في الحقيقة وتحاول حث الناس على تحقيق اهداف جديدة في حياتهم، تفكيرك الناقد هو من احد ميزاتك الذي يساعدك في ايجاد حلول للمشكلات، مع ذلك فانت تقدم افضل ما لديك للاخرين وترغب في ان يفعل الاخرون الشيء نفسه مع بعضهم البعض.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved