ما هي حقيقة خطوبة كاظم ونجوى كرم؟

المطرب العراقي كاظم الساهر والفنانة اللبنانية نجوى كرم

30.03.2016 | 16:06

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبة المطرب العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، بصورة تجمعهما بعد تحدث كاظم عن حالة حب يعيشها دون أن يكشف ن تفاصيلها.

وتأتي هذه الشائعات التي لم يتم نفيها أو تأكيدها من إحدى الطرفين بعد التصريحات الأخيرة لكاظم الساهر في في أحد البرامج التلفزيونية، إنه يعيش في الوقت الحالي حالة حب.

وكتب على الصورة التي تم تداولها "كاظم الساهر يضع حدا للشائعات ويعلن خطوبته من الفنانة نجوى كرم"، إلا أنه في الحقيقة لم يخرج القيصر ويعلن ذلك بشكل صريح أو ينفى الخبر.

وكان كاظم الساهر قد أكد أن زوجته الأولى امرأة رائعة ولكن المشكلة كانت في زواجه المبكر حيث كان في التاسعة عشر من عمره ولم يكن ناضجا بما فيه الكفاية وأن من أسباب فشل زواجه الأول مساعدته لعائلته حيث كان يصرف كل ما يجنيه من أموال على عائلته من أجل شراء المنازل لهم وتأمين مستقبلهم.

وأشار الساهر إلى أن الرجل مثل الخشب دون أمراة، كاشفا للمرة الأولى على أنه في حالة حب دون أن يكشف عن تفاصيل العلاقة، وأكد أن المرأة قد علمته وهذبته وجعلته يتعلم كل أمور الحياة.

وكشف الساهر على أن أبنائه يشجعونه على الزواج مرة أخرى قائلاً "أول عشر سنوات رفضت أن أتزوج خوفا على شعور أبنائي، وأم الأولاد، وأنا أسوأ مثل للعازب، وأنا صار لى 20 سنة عازب ضياع ووحدة قاتلة، تحكم عليك الظروف أن أكره نفسى أحيانا، وخاصة لأننى غير مستقر، الزواج مرة خناق ثم رضا وغزل، هذه الحياة الجميلة العظيمة"، ولم يعرف القيصر سبب عدم زواجه مرة ثانية قائلاً "أعتقد أنني متزوج الموسيقى".

وأكد كاظم الساهر أن خجله هو الذي يحول دون زواجه مرة أخرى، مرجعا سبب خجله إلى تربية والدته القاسية له، وأن عدد النساء اللواتي أحبهن لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved