مجدداً ... رانيا يوسف تثير الجدل بحديثها عن مفاتن جسدها

27.12.2020 | 20:29

عادت الفنانة المصرية رانيا يوسف لتثير الجدل مجدداً وذلك بعد تصريحاتها حول "تميز مؤخرتها عن باقي الفنانات"، في لقاء أجرته مع برنامج "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد" العراقية. 

وتعرضت يوسف لهجوم واسع بعد نشرها مقطع فيديو للقاء قي حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي عندما سألها المذيع العراقي عن إطلالتها المثيرة للجدل وارتدائها فستاناً أبيض شفافاً أبرز مؤخرتها، لتدافع عن نفسها أمام جمهورها، قائلة: "مؤخرتي أنا بس!.. مؤخرة الفنانات كلهم بس أنا مؤخرتي مميزة".

وفي أول تعليق على تصريحات ليوسف كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، أن مجلس الإدارة سيجتمع يوم الأحد لمناقشة التصريحات الغريبة مضيفا "أنه تلقى العديد من الشكاوى بشأن هذه الحلقة".

 وأضاف زكي : "إحنا بنحترم كل الناس وبنتعامل مع أي شكوى بتجيلنا وهنشوف إيه اللي حصل في حلقة رانيا يوسف"، مضيفا: "أنا مبحبش أعتمد على الرسائل اللي بتيجي من غير ما أتأكد".

وكانت رانيا يوسف أثارت جدلاً واسعاً وغضباً بين متابعي وسائل التواصل بسبب ارتدائها فستان أسود شفاف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي، حيث شنوا هجوماً لاذعاً على هذا المظهر ، وشبهوا فستانها بـ "المايوه"، ووصفوه بأنه "فاضح".

وكاد الفستان الأسود الشفاف أن يتسبب بمحاكمة الفنانة رانيا أمام القضاء المصري إلا أنها ظهرت للعلن مقدمة اعتذارها للشعب المصري الأمر الذي كان سبباً في الإعفاء عنها.

والممثلة رانيا يوسف من مواليد عام 1976 وشاركت في العديد من الافلام مثل "اعز صحاب" وصرخة نملة" و"زهايمر" الفيلم الاخير لعادل امام حيث لعبت دور ثان فيه كزوجة لاحد ابناء بطل الفيلم.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved