مروان خوري: يجب على الفنان اختيار ما يحبه ..وأغاني هذه الفترة لا تلفتني

مروان خوري

21.05.2016 | 20:48

قال المغني اللبناني مروان خوري إن الفنان يجب أن يفرض اللون الذي يحبه هو والذي يناسبه وليس ما يحبه الناس.

وأوضح خوري في لقاء تلفزيوني أن أغاني الفترة الحالية لا تلفته كإنتاجات موسيقية، مضيفا أن على الفنان اختيار ما يناسبه لأن التغير المزاجي الحالي مؤقت والناس ستعود للموسيقى الحقيقية.

وعن آخر أعماله، نوه خوري أنه قدم عدة ألحان للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، في حين لم تحسم الفنانة نانسي عجرم أمرها بشأن الألحان التي قدمها لها.

وأوضح خوري أنه سيغني تتر مسلسل سيعرض في الموسم الرمضاني القادم، بالإضافة لأغنيتين من ثلاثية مسلسل "مدرسة الحب" وأغنية "كلام الليل".

وعن تجربه التمثيل في مسلسل "مدرسة الحب" أشار خوري إلى أن الدراما تساعد الفنان، لكنه يفضل أن يؤدي شخصية تخدم وجوده كمغني قبل كل شيء.

ويجسد مروان خوري دور البطولة في إحدى ثلاثيات العمل التي تحمل اسم "همسات دافئة"، من تأليف نور شيشكلي ومازن طه، حيث يلعب دور "رامي" وهي شخصية رومانسية بطابع كوميدي. كما يقوم بكتابة كلمات ووضع الحان أغنية خاصّة بالثلاثية سيؤديها بصوته ليستمع الجمهور للأغنية خلال أحداث الثلاثية.

ومروان خوري مغني لبناني كاتب وملحن. من مواليد 1968، يتم تنفيذ مؤلفاته من قبل بعض الفنانين الأكثر شهرة في العالم العربي ومتلائمة مع بعض الدول من بينها تركيا. ويؤلف أعماله لكبار الفنانين مثل، ماجدة الرومي, صابر الرباعي, نوال الزغبي, أصالة نصري, نجوى كرم, فضل شاكر, إليسا, كارول سماحة وميريام فارس.

سيريانيوز


RELATED NEWS

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved