مقتل 5 اشخاص وإصابة آخرين جراء سقوط قذائف صاروخية على اعزاز بريف حلب

22.11.2022 | 20:44

افاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، عن مقتل 5 اشخاص بينهم طفل، نتيجة سقوط قذائف صاروخية وسط مدينة اعزاز مصدرها ريف حلب الشمالي مناطق انتشار القوات الكردية والنظام السوري، فيما لا يزال 3 جرحى بحالة حرجة.

واضاف المرصد في بيان له ان ذلك، ياتي في ظل الاعتداءات العسكرية بين القوى المتصارعة، في حين يتم استهداف المدنيين ردا على مقتل العسكريين.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان وثق في وقت سابق اليوم، مقتل عنصر من قوات النظام، وإصابة أخرين بجروح بليغة، جراء استهداف القوات التركية لمواقع عسكرية، في قرى طاطمرش وكفر أنطوان والإرشادية بريف حلب الشمالي، وسط استمرار القصف المدفعي من قبل القوات التركية على مناطق انتشار القوات الكردية والنظام بريف حلب الشمالي.

وأشار المرصد السوري إلى أن أكثر من 10 قذائف صاروخية مصدرها مناطق انتشار القوات الكردية والنظام، داخل ومحيط البحوث العلمية التي تتخذها القوات التركية قاعدة عسكرية لها في مدينة إعزاز بريف حلب، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن.

ووثق المرصد السوري لحقوق الإنسان الاثنين، مقتل عنصرين من قوات النظام متأثرين بجراحهما، نتيجة الضربات الجوية التركية على قرية شوارغة بريف حلب الشمالي في 19 تشرين الثاني الجاري، ليرتفع عدد قتلى قوات النظام إلى 12 في الموقع ذاته.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved