ملك الروك تشاك بيري يكمل 90 عاما ويصدر أول ألبوم له بعد 38 عاما

تشاك بيري

18.10.2016 | 22:10

 

 

اعلن اسطورة الروك أند رول،  تشاك بيري يوم الثلاثاء، انه سقوم باصدار البومه الجديد العام المقبل، وذلك بعد انقطاع دام 38 عاما ، فيما يأتي هذا الاعلان بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده  التسعين.

وقال بيري جونيور في بيان له  "إنه لشرف كبير أن أكون جزءا من هذه الموسيقى الجديدة، استجابت فرقة سانت لويس أو كما يدعونا أبي: فرقة بلوبيري هيل للإيقاع ونحن قبلنا برأيه. هذه الأغاني تغطي طيفا واسعا من أغاني الروك القوية إلى الأغاني التي تتأمل في إنجازات العمر."

وتابع إنه "سيهدي ألبومه الجديد لزوجته ثيميتا التي عاش معها 68 عاما"، مضيفا  "يا حبيبتي لقد كبرت. عملت على هذا الألبوم لفترة طويلة والآن أنا مستعد لأن أختم مسيرتي."

 

وكانت شركة التسجيلات التي يملكها باري اشارت إن معظم الألبوم الذي يحمل اسم (تشاك) سيتضمن موسيقى جديدة سجلها وأنتجها بيري.

ويشارك في فريق الموسيقى المصاحب له في الألبوم، ابنه تشارلز بيري جونيور على الجيتار وابنته إنجريد باري على الهارمونيكا.

يشار الى ان تشاك بيري هو عازف قيثارة، ومغنٍ، وشاعر غنائي أمريكي، كما يعد من أقدم موسيقيي الروك إن رول، فقد قام هو مع مجموعة من الموسيقيين بابتكار هذا الأسلوب الغنائي وهو ملك الروك اند رول الحقيقي، حيث قام في أواخر الخمسينات من القرن الماضي في تشكيل معالم موسيقى الروك الحديثة وكان من أكثر الشخصيات المؤثرة في عشرات من الفرق الموسيقية خلال الستينات بما في ذلك البيتلز ورولينج ستونز

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved