منتخب سورية الأولمبي يتخطى نظيره الأوزبكي استعداداً لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً

منتخب سورية الأولمبي

24.12.2015 | 11:18

تغلب منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم على نظيره منتخب اوزبكستان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الامارات ضمن تحضيرات منتخبنا لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما المقررة الشهر المقبل في قطر.

منتخبنا بقيادة المدرب مهند الفقير قدم مباراة جيدة واستطاع السيطرة على مجريات المباراة في الكثير من مراحلها واضاع عددا من الفرص السانحة للتسجيل ترجم احداها في الدقيقة 47 إلى هدف الفوز عن طريق اللاعب نصوح نكدلي من ضربة جزاء.

وهي المباراة الاستعدادية الأولى لمنتخبنا ضمن رحلته التحضيرية في الامارات حيث من المقرر أن يلتقي مع منتخبات كوريا الديمقراطية والامارات والأردن قبل توجهه إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض نهائيات كأس آسيا.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. خالد المبيض- نصوح نكدلي- يوسف قلفا- محمود البحر- أحمد شمالي- محمد الأحمد- عمرو جنيات- أحمد قدور- شاهر الشاكر- عبد اللطيف نعسان- ورد السلامة- أحمد كنعان- أحمد أشقر- عبد الله الشامي- عمر خريبين- محمود المواس- حميد ميدو- مؤيد عجان- حسين الجويد- مؤيد الخولي- عمرو ميداني.

يذكر أن أولى مباريات منتخبنا في نهائيات كأس آسيا ستكون أمام إيران في الثاني عشر من الشهر القادم والثانية في الخامس عشر من الشهر ذاته أمام الصين ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام منتخب قطر.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved