موناكو يعتلي صدارة الدوري الفرنسي بفوزه العريض على ملعب رانس

موناكو

08.10.2023 | 18:21

تصدر نادي موناكو دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بتحقيقه فوزا عريضا على مضيفه رانس صاحب المركز الرابع بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ويتصدر موناكو المسابقة برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات، بينما يحتل نيس الوصافة بعد أن ظل نيس بدون هزيمة في الدوري، فقد حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مثلها.

واعتلى موناكو صدارة الدوري بعد أن سجل إسماعيل جاكوبس وفولارين بالوجون ووسام بن يدر ثلاثية في الفوز 3-1 على مضيفه رانس صاحب المركز الرابع. 

وتقدم موناكو قبل نهاية الشوط الأول مباشرة عندما سجل المدافع جاكوبس بتسديدة من مدى قريب هدفه الأول في الدوري عقب انضمامه للنادي من كولن عام 2021.

وضاعف المهاجم بالوجون النتيجة للضيوف في بداية الشوط الثاني بتسديدة رائعة من مدى قريب قبل أن يجعل وسام بن يدر النتيجة 3- صفر بضربة رأس بعد ثلاث دقائق.

وقلص رانس الفارق من ركلة جزاء عندما أطلق لاعب الوسط تيدي تيوما تسديدة هائلة في مرمى فيليب كون حارس موناكو بعد خطأ من لاعب موناكو البديل كريستيان ماتسيما ضد مارشال مونيتسي.

من جانبه، سجل لاعب الوسط هشام بوداوي هدف نيس الوحيد من أول لمسة بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 14.

وسيسعى أولمبيك ليون متذيل الترتيب لتحقيق انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم عندما يستضيف لوريان المتواضع بعد أن يلتقي أولمبيك مرسيليا المتعثر مع لوهافر الصاعد حديثا للمسابقة.

وسيلتقي بريست صاحب المركز الثالث مع تولوز حامل لقب كأس فرنسا، قبل أن يزور باريس سان جرمان حامل اللقب ستاد رين صاحب المركز السادس.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved