ميريام فارس تعتذر بسبب أغنية كأس العالم "توكو تاكا"

22.11.2022 | 19:03

اعتذرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن تصريحها الأخير الذي أعلنت فيه أن مدة تحضيرات أغنية "توكو تاكا" الخاصة ببطولة كأس العالم استغرقت ٥ سنوات، مبينة أن التحضير للأغنية استغرق خمسة أشهر.

وكتبت فارس عبر حسابها على تويتر "بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره ٥ أشهر، وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت ٥ سنين سهواً، كان نهار طويل، بحبكن كتير".

وكان الفنان السعودي عايض يوسف سخر من تصريحات فارس حول المدة التي أمضتها في التحضير لأغنية "توكو تاكا"، الأغنية الرسمية الخاصة بمونديال قطر، ووصفها بـ"الكذبة الكبيرة"."

وجمعت الأغنية ميريام بالنجم الكولومبي مالوما والمغنية الكاريبية نيكي ميناج؛ كما احتلت المرتبة الخامسة ضمن قائمة الأغاني الأكثر مشاهدةّ على يوتيوب بما يقارب ١٦ مليون مشاهدة.

وكانت رولا فارس مديرة أعمال وشقيقة ميريام فارس قد كشفت تفاصيل تتعلق بالأغنية قالت فيها: ”الأغنية أخذت نحو خمسة أشهر من العمل الجاد ليتم تنفيذها، أما الفيديو كليب فقد تم تصويره في لوس أنجلوس على مدار ثلاثة أيام حيث وضعت ميريام التصميم الخاص بالرقصة التي ستؤديها في الكليب".

يذكر أن فارس تعرضت لانتقادات حادة لاذعة عبر مواقع التواصل في الساعات الماضية حيث قارنها البعض بالنجمة العالمية شاكيرا التي قدّمت أغنية كأس العالم لعام 2010 وحققت نجاحاً كبيراً.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved