ميسي يعود الى التألق وبرشلونة يعاقب جاره اسبانيول برباعية بكأس أسبانيا

برشلونة

06.01.2016 | 23:23

ضرب برشلونة حامل اللقب بقوة وحقق فوزا كبيرا على جاره إسبانيول (4-1) في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس أسبانيا، ليضع قدما في ربع النهائي.

وفي دربي كاتالونيا وعلى ملعب كامب نو، بدأ إسبانيول بذات الأسلوب الذي مارسها في مواجهة الدوري يوم السبت الماضي ونجح عبر هجمة مرتدة من إحراز هدف التقدم عبر مهاجمه الإكوادوري فيليبي كايسيدو الذي استغل الهجمة المرتدة وسدد بذكاء عند مواجهة تير شتيجن (9).

ولكن برشلونة الذي مارس ضغطا هجوميا كبيرا بعد ذلك أدرك التعادل عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إثر تمريرة حاسمة من أندريس إنييستا وضعته بمواجهة الحارس وسدد في الشباك (13).

ورفع برشلونة من نسق هجماته عبر كافة الأطراف ولكنه لم يجد طريق التقدم إلا عبر ليونيل ميسي من جديد والذي أطلق كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة ضربت العارضة وهزت الشباك (44).

في الشوط الثاني سارع برشلونة للهجوم وسرعان ما عزز الفارق بالهدف الثالث، تمريرة عرضية زاحفة من ميسي أمام المرمى انقض عليها المدافع المتقدم جيرارد بيكيه وهز الشباك (49).

وبعدها بسط برشلونة كامل نفوذه على المجريات وتعددت فرص التسجيل في ظل تصاعد توتر لاعبي إسبانيول الذين نقصت صفوفهم بطرد اللاعبين هرنان بيريز وبابا ديوب خلال دقائق معدودة، وضغط برشلونة بحثا عن الهدف الرابع الذي تحصل عليه عبر نيمار الذي تلقى تمريرة حاسمة من ميسي فسدد دون تردد في المرمى (88).

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved