ميسي يوقع رسميا عقد انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي حتى عام 2025

ليونيل ميسي

18.07.2023 | 12:19

أصبح النجم الأرجنتيني وبطل العالم ليونيل ميسي لاعبا لنادي إنتر ميامي الأمريكي بشكل رسمي، بعد أن وقع عقدا مع الفريق، يربطه معه حتى 2025، وفق ما أعلن فريقه الجديد .

وقال ميسي "أنا متحمس جدا لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة. هذه فرصة رائعة ومعا سنواصل بناء هذا المشروع الجميل. الفكرة هي أن نعمل معا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد".

ووصل ابن الـ36 عاما إلى فلوريدا الثلاثاء لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المقدرة قيمتها بـ60 مليون دولار سنويا.

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة، في صيف 2021، بعد عدم التوصل لاتفاق بخصوص التجديد، خاصة وأن برشلونة وقتها كان يعاني من أزمة مالية طاحنة.

وبعد أيام قليلة من فسخ تعاقده مع البرسا، انضم ميسي لصفوف باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين.

ومن وقتها بدأ جمهور برشلونة في عد الأيام بالدقائق والثواني، في انتظار لحظة انتهاء عقد ميسي في حديقة الأمراء.

وفي شتاء العام الماضي، عندما حقق ميسي حلمه الأكبر بتحقيق لقب كأس العالم مع منتخب بلاده، شعر كل من ينتمي لبرشلونة، أن ليو سيعود بلا شك إلى كامب نو، من أجل إنهاء مسيرته في ناديه الذي صنع مجده.

وبالفعل، بدأت المفاوضات بين إدارة برشلونة وميسي، والذي تدهورت علاقته بناديه باريس سان جيرمان وجماهيره، في ظل التأكيدات المستمرة بوجود مفاوضات حقيقية بينه وبينه البرسا، ليقرر باريس وقف مفاوضات تمديد عقده.

وعلى الرغم من جدية المفاوضات بين الطرفين، والتأكيدات المستمرة بأن ميسي لن يخضع أمام مغريات الهلال السعودي، لم تتم الصفقة.

ولم يتمكن برشلونة من الوفاء بشروط رابطة الليجا، المتعلقة بتخفيض فاتورة رواتب لاعبي الفريق، في الوقت الذي كان يضغط فيه ميسي من أجل إنجاز الصفقة.

ومع تأخر برشلونة في حسم الأمر، اتخذ ميسي قراره بالانضمام لصفوف إنتر ميامي، ليوجه ضربة قاسمة لجمهورالبرسا، الذي حلم برؤية ليو في كامب نو خلال فترته الأخيرة بالملاعب.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved