ميغان ماركل : ليس من السهل الصفح عن العائلة المالكة

31.08.2022 | 18:53

كشفت ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري أنها كانت تكتب يومياتها قبل تنحيها وزوجها عن مهامهما "الملكية"، وسط توقعات أن يفجر الكتاب إذا ما صدر بالفعل قنبلة تزيد من الخلافات القائمة بين الطرفين.

وقالت ماركل (41 عاماً) التي تعيش مع هاري في كاليفورنيا في مقابلة مع مجلة "ذا كت" الأميركية إنها كانت تكتب يومياتها خلال سكنها في قصر ملكي قرب مدينة وندسور، وأنها عندما عادت وفتحت الأدراج صعقت مما كتبته في ذلك الحين.

وتسبب ذلك في مخاوف لدى أوساط العائلة المالكة من أن اكتشاف اليوميات في منزلها ومقر الإقامة الرسمي للأمير هاري في المملكة المتحدة عندما كانا آخر مرة في البلاد للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث سوف يعيد إشعال الجدل.

واعتبرت ميغان إنها وهاري كانا "سعيدين" بمغادرة بريطانيا وكانا "ينزعجان من التسلسل الهرمي" قبل استقالتهما من منصبهما في العائلة المالكة.

ورداً على سؤال عما إذا كان هناك مجال للتسامح بينها وبين العائلة المالكة في بريطانيا أو عائلتها هي، قالت ميغان في المقابلة: "ليس من السهل الصفح". كما أشارت إلى علاقة هاري المتوترة مع والده الأمير تشارلز.

وأضافت: "أعتقد أن الصفح أمر مهم حقاً، عدم الصفح يتطلب الكثير من الطاقة، ولكن الأمر يتطلب الكثير من الجهد للتسامح. لقد بذلت بالفعل مجهوداً كبيراً، خاصة مع العلم أنني أستطيع قول أي شيء".

وكانت ماركل قد زعمت إنها عوملت بعنصرية وكـ"امرأة سوداء" فقط وذلك منذ بدأت في مواعدة هاري.

 

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved