نادي تشلسي ينظم إفطاراً رمضانياً داخل ملعبه

28.03.2023 | 23:17

نظم نادي تشلسي الإنجليزي إفطاراً رمضانياً للمسلمين داخل ملعبه ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن، ليصبح أول نادٍ أقام واستضاف إفطاراً جماعياً في تاريخ البريمييرليغ.

كما شهد ملعب "ستامفورد بريدج" معقل نادي تشلسي الإنجليزي، رفع آذان المغرب للمرة الأولى خلال تنظيم حفل إفطار جماعي للمرة الأولى في التاريخ.

وكانت أصدرت إدارة النادي بياناً رسمياً حول الإفطار الجماعي في نادي تشلسي، تضمن التالي: "قرر النادي تنظيم إفطار جماعي للمسلمين خلال شهر رمضان المبارك، على ملعب (ستامفورد بريدج) بالعاصمة الإنجليزية لندن".

وأضاف نادي تشلسي في بيانه: "يقام هذا الشهر كجزء من شهر رمضان، شهر الصيام الإسلامي من قبل الفجر حتى غروب الشمس، والذي يبدأ من الأربعاء 22 مارس حتى الجمعة 21 أبريل".

وأوضح البيان: "يقام أكبر حدث مجتمعي بالمملكة المتحدة في رمضان، ويتيح الإفطار المفتوح للمسلمين الذين يحتفلون بشهر رمضان فرصة التجمع لتناول الإفطار معًا، بالإضافة إلى توفير مساحة آمنة للحوار والمشاركة المتبادلة".  

وأكد البيان: "ستتم دعوة عدد من أئمة المساجد المحلية، وأعضاء الجالية المسلمة في تشلسي، وطلاب المدارس للحضور، جنبًا إلى جنب مع موظفي نادي تشلسي".

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved