نادين الراسي تدعو نادين نجيم وسيرين عبد النور لإنهاء خلافهما

17.10.2022 | 18:05

دعت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مواطنتيها الفنانتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، إلى إنهاء الخلاف المشتعل بينهما.

وقالت الراسي في تغريدة عبر حسابها على "تويتر" : "العمر قصير والدنيا فانية وما في شي بيحرز! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال الناس عم تعشقكن من خلالها وعم تفرحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالم"

وأضافت "سيرين - نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبة".

بدورها، ردت عبد النور على التغريدة، بتغريدة أخرى قائلة "الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الأهم هلق والباقي تركيه للأيام".

من جهتها، لم ترد نادين نجيم على تغريدة زميلتها الراسي، إلى جانب انسحابها من المحادثة عبر خاصية على تويتر تتيح ذلك؛ ما جعل اسمها يظهر على التغريدة الأصلية للراسي، باللون الأسود بدلاً من الأزرق.

وبدأ الخلاف بين النجمتين عندما وجّه الإعلامي اللبناني نيشان سؤالاً لسيرين عبد النور حول سبب عدم قيام المنتج صادق الصباح بجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل درامي واحد"، لتجيب سيرين "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع زمان، وأنا وافقت، بس نادين ما وافقت

لينفي صادق الصبّاح هذا الأمر قائلاً "أنا مش متأكد"، لترد عليه عبد النور وتقول "بلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالت لهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي".

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved