نادين نجيم: يحق للرجل مالا يحق للمرأة ..وأنا ضد المساواة بينهما

نادين نجيم

19.05.2016 | 19:32

بعدما أثارت تصريحاتها حول العلاقات الجنسية وعدم المساواة بين الرجل والمرأة، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيم نجيم على منتقديها "أريد تربية ابنتي على المبادئ".

وكتبت نجيم عبر حسابها الشخصي على (تويتر) تغريدات عبرت فيها عن استيائها من الأشخاص الذين انتقدوا كلامها عن العلاقات الجنسية وبأنها لا تسمح لابنتها بإقامة علاقة جنسية قبل الزواج، بينما تسمح لأبنها لأنه رجل.

وغردت نجيم "أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنّفني بالتخلف لأنني أريد تربية إبنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو".

وأضافت "التعليقات المسيئة مع الأسف جاية من ناس مستواها بخليني خاف على ولادي و خاصة بنتي اكتر من هيك بكتير ! عايشين بغابة وبيحكوا بالحرية الجنسية. يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية !! وتاركين كل مشاكل الدني و مركزين و آخذ على خاطرن ليش بنتي لاء و إبني إي قمة_الفساد".

وسخر بعض المتابعين من تصريحات نجيم، ووصفها بالتناقض والتفكير السطحي ، وقال آخر مستغرباً إن هذا الكلام أن لا يصدر من فنانة مثقفة مثلها.

ونادين نسيب نجيم ممثلة لبنانية من مواليد 1984، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وحصلت على اللقب، شاركت في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه شاركت في عددً كبير من المسلسلات اللبنانية والعربية وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

تزوجت من المهندس اللبناني هادي الأسمر في 16 حزيران 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رزقت منه بطفلين هافن وجيوفاني.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved