نادين نسيب نجيم تكشف عن نصيحة غسان مسعود لها

11.03.2022 | 00:09

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن نصيحة الفنّان السوري غسان مسعود لها عندما عملا معاً في مسلسل "أبواب الغيم"، حين قال عنها أنها ممثلة نجمة، وليست نجمة ممثلة.

وأضافت تجيم  في برنامج "مع الشريان" على قناة "أم بي سي" إنّها فهمت ماذا يقصد، موضحة وجهة نظره بأنّه يُريدها أن تركّز على أن تكون ممثلة، لا أن تكون ملكة جمال، وأن تكون نجمة بمهنة التمثيل، واصفة إيّاه بأنّه خبرة حياة.

كما تحدثت نجيم عن تعاونها مع الفنّانة القديرة منى واصف في مسلسل "سمرا"، فقالت "إنّها انسانة مثقّفة ومتواضعة ونجمة كبيرة وتاريخ عريق"، مشيرة إلى أنّها خلال أداء مشاهدهما المشتركة كانت تطلب إليها أن تنظر إلى عينيها، وقالت لها: "أنا بحبّ اطّلع فيك"، ووصفتها بالإنسانة المحبّة والعمل معها إضافة وفرصة.  

وعن دورها في مسلسل "2020" وارتدائها الحجاب، قالت إنّها أحبّت شكلها بالحجاب كثيراً، وإنها تعلّمت بسرعة كبيرة كيفيّة وضعه على الرأس، ممّا دفع ببعض المشاهدين إلى الظنّ بأنّها ترتدي الحجاب فعلاً.  

وأشارت نجيم إلى أنها تختار أدوراها بنفسها، ولا تميل إلى تلك التي تركّز فقط على جمالها، لأنّها تؤمن "بأنّ الإنسان جميل، جميل بمكياج أو من دونه، ويجب التركيز على شيء آخر؛ وإنّ إبراز الجمال والمفاتن يكون في جلسات التصوير، وعلى أغلفة المجلات"، لافتة إلى أنه يجب أن يحترم الممثل المهنة، ويأخذها عل محمل الجدّ، ويجب أن يرى المشاهد إحساس الممثل.

وبينت نجيم أنها في حال قرّرت تكرار تجربة الزواج فإنّ المقاييس ستختلف كثيراً لديها، لأنّها لو كانت فكرتها الأولى عن الزواج صحيحة لما كان فشل زواجها، ولكانت استمرّت به، لافتة إلى أنّ الخطأ يقع على الطرفين.

 وأوضحت أنّ من نقاط ضعف زواجها السابق أنه لم يكن هناك فترة تعارف طويلة، لا سيّما أنّ الزواج حصل بعد ستة أشهر من تعارفهما، وقالت إنّ أهم اساسيّات الزواج أن يتعرّف الطرفين على بعضهما لفترة أطول، وأن يقضيا معاً وقتا طويلاً، من دون أن يغضّا الطرف عن بعض الأخطاء بحجّة الحبّ.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved