نجوى كرم ترد على هجوم نضال الاحمدية عليها لتجاهلها أحداث لبنان

19.10.2024 | 21:38

ردت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على هجوم شنته عليها الاعلامية نضال الاحمدية، بسبب تجاهلها ما يجري في لبنان من عمليات قصف اسرائيلي، والذي تسبب بسقوط آلاف الضحايا .

وهاجمت الاحمدية في مقال كتبته، نجوى كرم، لعدم اهتمامها للاحداث التي تجري في لبنان، وتركيزها فقط على الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent.

وانتقدت الاحمدية نجوى كرم حيث اعلنت ان شمس الاغنية، "تعيش في عالم آخر، وتواصل حياتها بشكل طبيعي وكأن شيئا لم يحدث في لبنان".

واتهمت الاحمدية نجوى كرم بعدم الاكتراث لما يجري في لبنان، من "قتل وتشريد" جراء الهجمات الاسرائيلية على البلاد.

واضافت الاحمدية ان "لبنان يعاني من اكبر نكبة عرفها التاريخ، ونجوى ترقص على دم اللبنانيين، وتدعو الناس لمشاهدة سخافة برنامجها، الاسوأ من قيام نجوى بالترويج لحلقات البرنامج، هو صمتها التام تجاه كل ما يحدث في لبنان! وكأنها عمياء لا ترى ما نراه جميعاَ!".

بالمقابل، ردت نجوى كرم، على هذا الهجوم، حيث كتبت على حسابها الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي "انتَ بقلبي وبشهد بإيماني وبصرخ بكلّ صوتي.. انّك بقلب الله".

وانطلق الموسم السابع، من برنامج "آرابز غوت تالنت" في العاصمة السعودية الرياض، حيث تستمر نجوى كرم في عضوية لجنة تحكيم البرنامج.

وقد تعرض عدد من الفنانين اللبنانيين لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة تعاطيهم مع الأزمة في لبنان او بسبب عودتهم الى اعمالهم الفنية والغنائية.

وأبدى عدد من نجوم لبنان تضامنهم مع لبنان، جراء الهجمات الاخيرة التي تعرض لها، معربين عن تعاطفهم مع الضحايا، ومتمنين احلال السلام في هذا البلد.

ويواجه لبنان على مدار الأيام الماضية، حملة قصف وغارات غير مسبوقة من قبل الطيران الاسرائيلي، مما اسفر عن سقوط العديد من الضحايا وموجة نزوح كبيرة باتجاه المناطق الآمنة.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved