نجوى كرم تغضب الجمهور التونسي ثم تبرر

الفنانة اللبنانية نجوى كرم

28.07.2016 | 09:59

تواصل الفنانة اللبنانية نجوى كرم الردود على الاحتجاجات التي طالتها بعد أن أوقفت يوم الأربعاء حفلها في ثاني سهرات الدورة 38 لمهرجان "صفاقس" الدولي في تونس.

وبررت نجوى عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي  أنها غادرت المسرح بعد أن قام أحد الصحافيين، بحسب ما تردد، عن تصوير مقاطع من حفلتها في مهرجان صفاس الدولي في تونس عبر “فيسبوك” والإنترنت.

 

وأقر صاحب الكاميرا بارتكابه خطا يعدّ  تعديا على حقوق الملكية الفكرية ومخالفة لبنود العقد المبرم مع إدارة مهرجان صفاقس الدولي.

 

وتفاعل محبو النجمة مع الواقعة، إذ إن كثيرًا منهم طالبوا بإيضاحات عبر صفحتها الشخصية "تويتر، ولم تبخل نجوى عليهم بالرد متسائلة عن مغزى محاولة سرقة البث وحقوقه، فيما يقوم كادر إعلامي كامل بإعادة البث وإتاحة الحفلات للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونفت المطربة اللبنانية عبر صفحتها بشدة أنه تم إيقاف الحفل بسبب الواقعة. كما نفت أيضا انعقاد أي مؤتمر صحفي لها اليوم.

 

وبلغ  عدد التعليقات حتى الآن على "إنستغرام"  نحو 500 تعليق، تراوحت بعد المؤيد والمعترض على موقف نجوى من إنسحابها، خصوصاً وأن هناك من اعتبار أنه لم يكن يفترض بنجوى كرم، أن تحشر الجمهور بمشاكلها مع الصحافة.

 

وعلق البعض أن "هناك جمهور قطع تذاكر للإستمتاع بصوتك وأغانيك وما كان من اللائق مكافأته بهذه الشاكلة. موش الجمهور التونسي اللي يعاملو فنان بهذه الطريقة خاصة وانه أحبك ودعمك وكان مرحبا بك من مهرجانات دقة في اول التسعينات إلى مهرجانات قرطاج وصفاقس وسوسة ونزرت وحمام الانف" بينما جاء في تعليق آخر "انت عسل"، وكتب تعليق آخر" أنت لا تستحقين الوقوف على هذا المسرح" وفي تعليق رابع" حبيبة قلبي"، وفي تعليقات أخرى" أتجنني يا قلبي"، و"كلك على بعضك حلو يا حلو شاء الله تبارك الله"، و"ما اجملك وأورعك"، و"خاب أملنا بعد حفل صفاقس".

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved