نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها بوائل كفوري

21.04.2022 | 15:18

كشفت الفنانة اللبنانية ،نوال الزغبي، أن علاقتها بمواطنها وزميلها وائل كفوري ”لم تتعد الصداقة“، نافية وجود أي ارتباط عاطفي سابق أو حالي يجمع بينهما.

وأضافت الزغبي في لقاء متلفز إنه وعقب مشاركتهما منذ أعوام في ”دويتو“ أغنية ”مين حبيبي أنا“ وتتردد الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما وصلت للزواج.

وأضافت ”الناس ظنوا بوجود علاقة حب بيني وبين وائل كفوري، وهذا غير صحيح، ولم أتزوجه ولكن أعتز به كصديق وفنان لبناني“، مشيرة إلى أن من يطلق هذه النوعية من الشائعات يتمنى أن تكون”حقيقية وتحدث في الواقع بالفعل".

وبينت الزغبي سبب انفصالها خلال زواجها الوحيد، قائلة إنها ”تزوجت مرة واحدة فقط وحينها كانت صغيرة في عمر 18 عاما“، واصفة تلك التجربة بـ”الفاشلة“ باعتبارها وصلت في نهايتها للانفصال.

واعتبرت النجمة اللبنانية أن زواجها في سن مبكرة حمّلها مسؤولية كبيرة لم تستطع حينها تحملها، مشيرة إلى أن المسؤولية الكبيرة لم تسقط عقب الطلاق بعدما تحملت مسؤولية تربية أبنائها حتى كبروا وتحملوا مسؤولياتهم، وبدأت تشعر بالراحة وتعيش حياة العزوبية التي كانت تأمل بها".

وأكدت الزغبي رفضها الزواج في الوقت الحالي ، لأنها لا تريد الارتباط بشخص يقيدها على حد تعبيرها.

وأردفت أنه ”بقدر أهمية وجود الرجل في حياة المرأة إلا أن نجومية الفنانة مع الرجل الشرقي تبقى مشكلة، وحينها تأتي الغيرة والمشاكل الزوجية، لذلك لا أفضل أن أكون في هذه الخانة حالياً".

وعبرت الزغبي عن ندمها لخضوعها لعمليات تجميل من قبل، لأنها لم تكن بحاجة إليها، مؤكدة أنه كان من الضروري أن تحافظ على جمالها كما هو.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved