هاري وميغان يقطعان علاقتهما بمنصة سبوتيفاي

17.06.2023 | 14:34

قطع الأمير البريطاني هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل العلاقات مع منصة "سبوتيفاي"، بعد 3 سنوات على الصفقة التي أبرماها بقيمة 20 مليون دولار.

وفي بيان مشترك صادر عن كل من منصة "سبوتيفاي" وشركة "ارتشويل أوديو" تم الإعلان عن وقف التعاون بين الطرفين: "اتفقنا بشكل متبادل على الانفصال ونفخر بالسلسلة التي صنعناها معاً".

ووفق موقع "بيج 6" المهتم بأخبار المشاهير، فإنه لن يصدر موسم ثانٍ من بودكاست الخاص بميغان وهاري؛ ويعود السبب إلى تراجع شعبية البودكاست الخاص بالنجمة داخل الولايات المتحدة، علما بأنه كان يحتل المرتبة الأولى على قائمة الترتيب خلال وقت سابق أيضا.

وأضاف مصدر مطلع أن الثنائي لم يتمكنا من إنتاج محتوى كاف؛ لذلك لن يتلقيا تعويضهما الكامل المتمثل بملايين من الدولارات، وذلك لعدم استيفائهما المعايير الإنتاجية المطلوبة لتلقي الدفعة الكاملة.

وأضافت متحدثة باسم شركة ارتشويل أوديو لصحيفة "وول ستريت جورنال"، أن ميغان تعمل على تطوير المزيد من المحتوى لجمهور البودكاست على منصة أخرى.

يُشار إلى أن آخر حلقة بثت من البودكاست تعود لشهر تشرين الثاني من عام 2022، حيث استضافت ميغان عدد كبير من نجمات هوليوود أبرزهن: باريس هيلتون، وماريا كاري، وميندي كالينج، وغيرهن.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved