هل انتقلت عدوى الطلاق في الوسط الفني ليزن السيد؟

الفنان يزن السيد

11.03.2016 | 09:49

بعد الممثلة غادة بشور ونظلي الرواس وأمل عرفة ودينا هارون وتولين البكري وجلال شموط وعبد المنعم عمايري وجيني أسبر, وصلت عدوى الطلاق للفنان يزن السيد بعد أن أعلنت زوجته فلك الفقير انفصالها عن زوجها عبر تعيين حالتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بأنها وحيدة أو عزباء.

وتداولت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماي الجدل حول وضع الثنائي في ظلّ صمتهما وتكتّمهما عن ذكر أيّ تفاصيل، وهما والدان لولد اسمه "يعرب" عمره 3 سنوات.

 

ونقلت مجلة "سيدتي" عن السيد أن "الطلاق لم يحصل بشكل نهائي" ولكن زوجته فلك أكدت خبر الانفصال حتى أنها كتبت على صفحتها الشخصية على الفيسبوك إنها عادت عزباء بعد زواج ابتدأ عام 2016 دون ذكر وقت نهايته بسبب التكتم على التفاصيل.

 

ومن جهة أخرى، يشارك يزن السيد في أكثر من عمل درامي لهذا الموسم، حيث يتابع تصوير دوره في مسلسل "خاتون" للمخرج تامر إسحاق، حيث يجسّد شخصية أحد أبناء الزعيم أبو العز.

 

وانتهى السيد تصوير دوره في مسلسل "الطواريد"، حيث يؤدي شخصية أحد عناصر الشرطة في القبيلة ويتدخل في ما لا يعنيه، فتحدث الكثير من المشاكل بينه وبين أفراد القبيلة حيث تُعالج بأسلوب كوميدي, بعد المشاركة في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب"، حيث أدى أحد أدوار البطولة في ثلاثية "موطني.

 

ويزن السيد لاعب كرة قدم و ممثل سوري لمع إسمه في ملاعب كرة القدم السورية في عدة أنديه منها النضال، الجيش، المجد، والشرطه, انتقل بعدها إلى الفن في الموسم الرمضاني 2009 بزع نجمه بعد عرض المسلسل الكوميدي (إذاعة فيتامين)  وقدم نشرة أخبار الفن على قناة سوريا دراما .

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved