هل تعتزل سيندي كروفورد عروض الأزياء؟

عارضة الأزياء سيندي كروفورد

02.02.2016 | 20:41

رغم اقتراب بلوغها عمر الخمسين, نفت عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد التقارير تحدثت عن عزمها اعتزال تقديم عروض الأزياء هذا الشهر مشيرة إلى أنها لم تتخذ قرارا نهائياً وإن "تقاعدها" مزحة يجري تداولها وسط عائلتها.

ونقلت مجلة "يونايتد إيرلاينز هيميسفيرز" عن سيندي التي ستبلغ عامها الـ50 في 20 شباط الحالي أن الوقت قد حان "للمضي قدماً" رداً على سؤال حول مستقبلها المهني, لكنها كتبت على صفحتها بموقع إنستجرام "ليست كل عناوين الأخبار تروي القصة كاملة".

 

وكتبت كروفورد "كل عام أخبر أطفالي أني سأعتزل وأصبحت دعابة مستمرة في عائلتنا ومع كل عام تظهر فرص تجذبني ورغم أنني متحمسة لتحويل اهتمامي للتركيز قليلا على أعمالي التجارية وأصدقائي وعائلتي إلا انني لم اتخذ قرارا نهائيا بعد".

 

وأضافت كروفورد "أحببت كوني جزءا من صناعة الموضة على مدى الثلاثين عاما الماضية وإذا كنت تعلمت شيئا من الزمن فهو لا تقل لا يمكن أبدا".

 

وأوضحت كروفرد "أنا واثقة، من أني سأبقى تحت الأضواء خلال العشر سنوات المقبلة، ولكن ليس كعارضة أزياء ولا بأس بذلك", مضيفة "عملت مع أروع المصورين الفوتوغرافيين، ماذا عليّ أن أفعل بعد؟ لا يمكنني إعادة اكتشاف نفسي أكثر من ذلك، وليس عليّ أن أستمر بإثبات نفسي، لا أريد ذلك."

 

وأصبحت كروفورد إحدى أشهر عارضات الأزياء في الثمانينات والتسعينات وقدمت عروضا لدور أزياء شانيل وكريستيان ديور وفالنتينو.

 

ولم تعد تقدم عروضا كاملة منذ نحو 15 عاما إلا انها حاليا الوجه الإعلاني لأزياء ربيع/صيف 2016 لدار أزياء بالمان الفرنسية إلى جانب زميلتيها المخضرمتين ناعومي كامبل وكلوديا شيفر.

 

وقد كانت كروفرد أحد أكثر العارضات التي صُوّرن في العالم منذ كونها شابة صغيرة في المدرسة الثانوية حتى أنها كانت قد تخلت عن منحة من جامعة نورث ويسترن لتواصل مهنتها في عرض الأزياء وأصبحت كروفورد عارضة الأزياء الأعلى أجراً، إذ أنها في العام 1994 وحده، جنت 6.5 مليون دولار وترأست قائمة فوربس عندما بلغت الـ28 عاماً.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved