هل زوجة حاكم دبي منّ أوقفت أحلام ووصفتها بالسخافة والعبودية والمسيئة لدولة الإمارات؟

أحلام في برنامج "ذا كوين"

23.03.2016 | 07:37

تداولت وسائل إعلام إماراتية تسجيل صوتي نسبته إلى الشيخة هند المكتوم زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، ومسؤول بتليفزيون دبي, أمرته بإيقاف برنامج "ذا كوين" الذي كانت تقدمه المطربة أحلام, ووصفته بالسخافة والعبودية .

وقالت السيدة في التسجيل الصوتي ما معناه "لم أشاهد البرنامج، لكنّي طالعت بعض المقتطفات على الإنترنت وفوجئت بأنّ البرنامج يدعو للعبودية، وها لا يمثّلنا ولا يمثّل قيمنا ومبادئنا".

 

 وكان تليفزيون دبي قد أعلان وقف برنامج أحلام "ذا كوين" بعد بث الحلقة الأولى منه على صفحة القناة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مُرجعة القرار إلى استياء المشاهدين.

 

واعتبرت السيدة في التسجيل أن ما تقدمه "أحلام" يسيء لدولة الإمارات وشبابها من حيث المبادئ والعادات، مؤكدة أن الأخيرة لا تمثلهم، والصدمة كانت كبيرة عند الناس من ناحية معاملة المشتركين، منتقدة أداء الفنانة المعروفة وبعض التصرفات الغريبة التي حدثت في الحلقة الأولى.

 

 وأضافت السيدة في التسجيل  أن المخرج  أذل المشتركين الذين تقدموا إلى البرنامج، مروجًا بذلك إلى العبودية وسياسة القمع، موضحة أن هذا الأمر أعادنا إلى زمن التعذيب والإهانة، كما استنكرت السؤال الذي طُرح على إحدهم ضمن مرحلة تجارب الأداء "هل أنتَ على استعداد للخيانة من أجل أحلام؟" متساءلة بذلك "أي فضيلة يريدون أن يعلموها للمجتمع؟".

 

وأكدت السيدة في التسجيل أن البرنامج  يعتبر سقطة بالنسبة للشاشة المعروفة "تليفزيون دبي أرقى من أنو ينزل لهيدا المستوى وتصرف هذه الملايين على هذه التفاهات, طبعًا نحن ندري أنه كل المشتركين مساكين جايين بحثًا عن الشهرة.. الكل جايين بمقابل، وكلها تمثيليات معدَّة خلف الكواليس".

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved