هل ينفصل رونالدو عن جورجينا؟

27.04.2023 | 21:49

يواجه نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانور رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز مشاكل في علاقتهما الزوجية، بعد انتقالهما للعيش في السعودية، وفقا لمعلومات تناقلتها صحف برتغالية.

وكشف الصحفي "كوينتينو أريس"، في مقابلة له مع وسائل اعلام محلية أن سلوك كريستيانو يعكس أمرين، الأول أن حياته الشخصية لا يتخللها لحظة من السعادة في الوقت الراهن، وثانيا أنه كلما ابتعد عن والدته، دولوريس أفيرو ، يصبح أقل اعتدالا وتوازنا، ملمحا أن جورجينا سبب ابتعاده عن عائلته أكثر.

من جانبه ، أشار مقدم البرامج دانيال ناسيمنتو، إلى أن أسلوب حياة جورجينا لا يناسب لاعب كرة القدم، إذ قال: "جورجينا تقضي اليوم في مراكز التسوق في الرياض، وهذا هو أحد الأسباب التي جعلت كريستيانو يبدأ بالشعور أن الأمر بدأ يخرج عن السيطرة، وهذه القصة جدية بالنسبة له".

وتابع ناسيمنتو: "في برنامج تلفزيون الواقع "أنا جورجينا"، لا تفعل جورجينا شيئا سوى صرف الأموال والإنفاق، والأسوأ من ذلك كله، اعتقادها أنها تتساوى بكريستيانو

كما أشارت إحدى المجلات إلى أن الفجوة بين جورجينا وحماتها بدأت بالاتساع، ما يدل على أزمة محتملة بين الثنائي.من جهتها، نفت صديقة كريستيانو المقربة، فيليبا كاسترو كل ما أشيع، مؤكدة أن علاقة الثنائي جيدة، وأن هناك من يحاول تشويه صورة جورجينا.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved