واتفورد يفجر المفاجأة ويسقط مانشستر يونايتد بثلاثية ملحقاً به الخسارة الثانية توالياً

واتفورد

18.09.2016 | 21:06

تلقى مانشستر يونايتد خسارته الثالثة على التوالي في كل البطولات، إثر سقوطه الأحد أمام مضيفه واتفورد بنتيجة 1-3 على ملعب "فيكارج رود" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل كل من الفرنسي كابوي والكولمبي زونيغا (34 و83) والقائد ديني من ركلة جزاء (90+5) أهداف واتفورد، بالوقت الذي وقّع به الواعد راشفورد على هدف يونايتد الوحيد (62).

وخسر يونايتد للمرة الثاني توالياً بالدوري بعد تلك التي تلقاها أمام مانشستر سيتي 2-1، كما تلقى الهزيمة من فينورد الهولندي 1-0 ضمن مسابقة الدوري الأوروبي يوم الخميس الفائت.

وبدأ مورينيو المباراة بتشكيلة مفاجئة إلى حدّ ما عندما أشرك سمولينغ في قلب الدفاع معتمداً على الفرنسي مارسيال وراشفورد كأساسيين، لكن الأداء المخيب لم يتغيّر وسط الكثير من الأخطاء الدفاعية وصعوبة الوصول إلى مرمى الفريق المضيف.

وعوض الفرنسي كابوي الفرصة السهلة التي أضاعها النيجيري إيغالو عندما سدّد خارج المرمى الفارغ (14) بتسجيله هدف السبق (34) مستفيداً من تمريرة ماكرة لزميله الهولندي يانمات، إلا أنّ راشفورد استغل كرة فيها الكثير من الحظ وعدّل النتيجة (62).

واندفع مانشستر يونايتد بغية اقتناص النقاط الثلاث لكن زونيغا استفاد من المساحات الفارغة وأضاف الثاني (83) قبل أن يوقع ديني على الهدف الثالث من علامة الجزاء في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند تسع نقاط حصدها من مبارياته الثلاث الأولى بالوقت الذي خطف به واتفورد فوزه الثاني هذا الموسم بعد ان غلب وست هام في المرحلة الفائتة 4-2، علماً أنّه تعادل في المرحلة الأولى وخسر في الثانية والثالثة ليصبح رصيده سبع نقاط.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved