ويل سميث يعتذر بعد صفعه لكريس روك في جوائز الأوسكار

29.03.2022 | 14:46

تقدم النجم السينمائي ويل سميث باعتذاره للفنان الكوميدي كريس روك بعد أن صفعه على الهواء مباشرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وقال سميث الحائز على أوسكار أفضل ممثل في بيان بموقع انستغرام إن سلوكه كان "غير مقبول ولا يغتفر"، وأضاف "أود أن أعتذر لك علنا يا كريس"، وتابع "لقد تجاوزت الحد وكنت مخطئاً".

وأردف سميث في بيان : "العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا مبرر له. النكات في حقي جزء من المهنة، لكن المزاح حول حالة جادا الطبية كان أكثر من أن أتحمله، وكان رد فعلي انفعالياً".

وأضاف: "الفن يحاكي الحياة. أبدو مثل أب مجنون، تماما كما قالوا عن ريتشارد ويليامز. لكن الحب يجعلك تقوم بأشياء مجنونة".واختتم كلمته قائلاً إنه يأمل في أن تدعوه الأكاديمية للعودة.

وكان كريس روك قد سخر من مظهر جادا زوجة سميث كونها حليقة الشعر وهو أمر ناتج عن داء الثعلبة (تساقط الشعر) وقال: "جادا، أنتظر "جي آي جاين 2" بفارغ الصبر، وتشير دعابته إلى فيلم "جي آي جاين" الذي صدر في عام 1997، والذي لعبت فيه الممثلة ديمي مور دور البطولة وهي حليقة الرأس.

ليصعد سميث على المسرح ويصفع روك قبل أن يعود إلى مقعده، ويصيح مطالبا الفنان الكوميدي بألا يتفوه باسم زوجته، واستخدم سميث كلمة بذيئة في صياحه، وبعدها بدقائق حصل سميث على أول جائزة أوسكار في مسيرته، وذلك عن تجسيده شخصية والد أسطورتي التنس فينوس وسيرينا ويليامز في فيلم "الملك ريتشارد".

من جانبها أدانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة - المانحة لجوائز الأوسكار- سميث بشأن الحادث وأعلنت عن مراجعة رسمية.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved