يوتيوب تضيف طرقًا جديدة لكسب المال

10.02.2022 | 23:52

أعلن موقع "يوتيوب" عن إضافة طرق جديدة لمنشئي المحتوى؛ بهدف كسب المال باستخدام الفيديوهات القصيرة والمعروفة باسم "شورت" إلى جانب ميزة التسوق عبر تلك الفيديوهات، وذلك في خطوة تهدف إلى منافسة تطبيقي "تيك توك" و"انستغرام".

وذكرت مواقع متخصصة أن "يوتيوب" وسعت الطرق التي يمكن من خلالها لمنشئي المحتوى تحقيق الربح من المحتوى الخاص بهم، والتفاعل مع المشاهدين، وإنشاء أفكار جديدة لقنواتهم الخاصة. 

وقال مدير المنتجات في ”يوتيوب“ نيل موهان، في منشور له "إن هناك مجموعة من الميزات والأدوات الجديدة والإضافات سيتم طرحها على مدار العام الجاري".

وأضاف أن "يوتيوب تخطط لطرح تأثيرات فيديو جديدة لمنشئي المحتوي، بما في ذلك إمكانيات التحرير والتعديل، والقدرة على الرد على التعليقات عبر المقاطع القصيرة،“ تمامًا كما يفعل المبدعون على ”تيك توك".

وأكد موهان أن الشركة تخطط أيضًا لتقديم ”طرق جديدة لمنشئي المحتوى للاستثمار في الفيديوهات القصيرة "شورت" وكسب الدخل من خلال توسيع المجالات للمحتوى ذي العلامات التجارية.

وأوضح أن ميزة التسوق سيتم توسيعها في المستقبل على نطاق واسع عبر المنصة بشكل عام، مبينًا أنه ”إضافة إلى مقاطع الفيديو القابلة للتسوق والتسوق المباشر، فإن الشركة تستكشف أيضًا طرقًا أخرى لدمج التسوق في تجربة يوتيوب ككل".

 سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved