يوفنتوس ينجو من مطب ليون ويسقطه على ملعبه بصعوبة بدوري ابطال اوروبا

يوفي

19.10.2016 | 00:07

اقتنص يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي من مستضيفه ليون الفرنسي فوزًا ثمينًا بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا .

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الكولومبي كوادرادو في الدقيقة 76 وتصدى الحارس المخضرم بوفون للعديد من الكرات الخطيرة على رأسها ركلة جزاء في الدقيقة 36 ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، فيما توقف رصيد ليون عند 3 نقاط فقط في المركز الثالث.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل لاعبي يوفنتوس على مجريات اللعب وضغط لاعبوه بقوة منذ الدقيقة الأولى بحثاً عن هدف التقدم يقرب الفريق من الحصول على النقاط الثلاثة ويحسم التأهل بشكل عملي للدور الثاني.

وصلت الإثارة قمتها في الشوط الأول في الدقيقة 35 بعدما تحصل ليون على ركلة جزاء بسبب خاطيء ساذج من بونوتشي أثناء لعب ركلة ركنية يتصدى لها لاكازيت ولكن العملاق بوفون يتصدى لها ليستمر التعادل السلبي دون أهداف.

واصل يوفنتوس الضغط بعدها ولكن الرعونة منعت لاعبيه من تسجيل هدف التقدم ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وفي الدقيقة 54 يتعرض يوفنتوس لضربة موجعة بعدما تحصل لاعبه ليمينا على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم طرده ليستكمل فريقه اللقاء منقوصاً.

رغم النقص العددي واصل يوفنتوس تألقه، وفي الدقيقة 76 ومن لعبة رائعة يمنح البديل كوادرادو التقدم لليوفي بعد مجهود فردي مميز يسدد بعدها في الزاوية الضيقة لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدف دون مقابل.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved