أخبار العالم

حزب السبعة يتبرأ من النائبة بولا يعقوبيان لتهربها من الكشف عن اموالها

08.03.2019 | 19:03

‎تبرأ حزب سبعة اللبناني من النائبة  بولا يعقوبيان مشيرا الى جملة من الأسباب التي دفعته الى هذا الامر منها تهربها بالكشف عن اموالها.
‎وقال الحزب في بيان له نقلته وسائل إعلام لبنانية أنه "منذ حوالي السنتين أسّسنا حزباً جديداً للبنان، ليكون منصّة للمواطن وللتغيير السياسي المنظم. حزب يتّبع أعلى الاخلاقيات السياسية ليكون نموذجاً في هذا البلد الذي تحكمه أحزاب طائفية. واستطعنا بسرعة قياسية أن نخلق حالة إيجابية ومنظمة منتشرة على مساحة الوطن، كانت نتيجتها وصول النائبة بولا يعقوبيان إلى مجلس النواب. وبتضافر الجهود بيننا وبين النائبة يعقوبيان استطعنا خرق جدار الأحزاب التقليدية لأول مرة في لبنان.


‎وأضاف الحزب في بيانه انه خلال الأشهر التسعة الماضية، كان للنائبة يعقوبيان عدد من المبادرات الإيجابية"، لافتا الى انه "بالوقت نفسه، وخلال هذه الفترة، واجهنا عدداً من المصاعب مع يعقوبيان، علماً أن كُثُراً منا تعبوا وسهروا وضحّوا بالوقت والمال والتجهيزات كي تكون صوتهم في مجلس النواب".


‎واستعرض الحزب جملة من الأسباب التي دفعته لأخذ قراره منه ان يعقوبيان رفضت الضغط لاقرار قانون استعادة الأموال المنهوبة وإعلانها عدم الالتزام بقرارات الحزب وتهربها من الكشف عن اموالها في لبنان وفي الخارج وانقطاع التواصل بينها وبين الحزب".


‎وختم الحزب بيانه ان لهذه الأسباب قررت الهيئة التأسيسية للحزب اعتبار النائبة يعقوبيان "نائبة مستقلة".
‎يشار الى ان الإعلامية بولا يعقوبيان فازت في الانتخابات النيابية الاخيرة التي جرت في أيار الماضي .

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.