أخبار الرياضة

البرازيل تهزم السعودية بثنائية في البطولة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو"

البرازيل

12.10.2018 | 23:32

فاز المنتخب البرازيلي 2-0 على نظيره السعودي الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات البطولة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو".

أحرز غابريل جيسوس الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 44، فيما أضاف أليكس ساندرو الهدف الثاني في الدقيقة 97.

أجرى كلا المدربان تغييرات في الدقيقة 77 حيث دفع بيتزي بسعيد المولد ويحيى الشهري بدلا من عبد العزيز البيشي ومحمد البريك، بينما شارك ريتشاليسون وارثر ميلو بدلا من جيسوس وكوتينيو من البرازيل.

وفي من أول كرة على مرمى السعودية انطلق ريتشاليسون بكرة منفردا بالحارس العويس، الذي خرج من منطقة ولمس الكرة بيده، ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء بعد العودة لتقنية الفيديو ويدفع بيتزي بالحارس مصطفى ملائكة بدلا من هتان باهبري.

ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى قام المدرب بيتزي بالدفع بالمخضرم حسين عبد الغني بدلا من سالم الدوسري، بجانب عبد الرحمن غريب بدلا من حسين المقهوي.

وفي الدقيقة 97 نجح أليكس ساندرو في مضاعفة النتيجة من ضربة ركنية حولها برأسه داخل المرمى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.