أخبار الرياضة

رباعية بيضاء للأرجنتين بشباك السعودية في بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية

الارجنتين

12.10.2018 | 09:32

استهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في بطولة "سوبر كلاسيكو" الرباعية الودية في كرة القدم التي تحتضنها الرياض وجدة، بفوز كبير على نظيره العراقي 4-صفر على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

وسجل لاوتارو مارتينيز (18) وروبرتو بيريرا (53) وجرمان بيتسيلا (82) وفرانكو سيرفي (90) الأهداف.

وتلعب البرازيل مع السعودية غدا في جدة ضمن البطولة ذاتها، فيما تلتقي الإثنين السعودية مع العراق في الرياض، قبل أن تختتم الثلاثاء بالقمة المنتظرة بين الغريمين البرازيل والأرجنتين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وفي حين يشارك المنتخب البرازيلي بعدد من نجومه أبرزهم نيمار لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، يغيب عن المنتخب الأرجنتيني نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي لم يعد بعد لصفوف المنتخب في أعقاب الخروج من الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018 أمام فرنسا.

وتشكل البطولة فرصة للمنتخبين السعودي والعراقي للتحضير لمشاركتهما في نهائيات كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات بين الخامس من كانون الثاني والأول من شباط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.