أخبار الرياضة

مبابي يواصل التألق ويقود باريس سان جيرمان لفوز صعب أمام كاين بالدوري الفرنسي

مبابي

03.03.2019 | 00:17

قلب النجم الشاب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جرمان حامل اللقب تأخره أما مضيفه كاين الى فوز صعب 2-1، وابتعد بفارق 20 نقطة عن اقرب مطارديه ليل، السبت في المرحلة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبات اللقب السادس في ثمانية مواسم والثامن في تاريخ سان جرمان مسألة وقت نظرا للفارق الشاسع مع ليل.

وجاء فوز سان جرمان قبل أربعة ايام من إياب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، حيث اقترب من ربع النهائي بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنكليزي 2-صفر.

وعجز كاين الباحث عن الهرب من منطقة الهبوط وصاحب المركز الثامن عشر، عن تحقيق فوزه الاول في تسع مباريات برغم افتتاحه التسجيل عبر التشادي كاسيمير نينغا في شباك الحارس ألفونس أريولا بعد تمريرة من المغربي فيصل فجر (56).

وبعد ثلاث دقائق، حصل سان جرمان على ركلة جزاء ترجمها مبابي (20 عاما) قوية، قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقائق الاخيرة من مسابقة قريبة (86)، رافعا رصيده الى 24 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.