المنوعات

الأمير هارى يؤكد علاقته العاطفية بميجان ماركل ويهاجم منتقديها

الامير هاري

10.11.2016 | 00:16

اعترف الامير هاري بوجود علاقة عاطفية تجمعه مع الممثلة الأمريكية ميجان ماركل منذ شهور، مطالبا وسائل الاعلام باحترام خصوصيتها , خاصة بعد الانتقادات والشائعات التي  تعرضت لها منذ كشف الإعلام عن هذه العلاقة .

وتناقلت وسائل اعلامية عن الامير قوله في  اول بيان له منذ تداول الشائعات عن علاقتهما العاطفية، أنه "منزعج جدا مما يكتبه البعض على مواقع التواصل الاجتماعى، وهى الانتقادات المبنية على أساس التمييز على أساس الجنس والعنصرية", لافتا الى ان "الأمر ليست لعبة، الأمر خاص بيننا".

 واعرب الامير هاري عن "احباطه الشديد لاسيما انه لا يستطيع حمايتها من تلك الشائعات والانتقادات".

وبعد اعتراف الأمير البريطانى بوجود العلاقة العاطفية , خرجت ميجان  لتعلن تعليق مشاركتها فى الجزء السادس من مسلسل "suits" الذى يجرى تصويره حاليا, معللة  ان لديها "شان هام لتفعله".

ومنذ شيوع خبر علاقة ماركل التي تبلغ 35 عاماً وتكبر الامير هاري بثلاث سنوات، , دأبت وسائل الاعلام والصحف يومياً على تقارير عنهما.

وكانت صحفة الدالي ميل نشرت  صورة لماركل من أحد مشاهدها بمسلسلها الجديدSuits تظهر بها شبه عارية، الأمر الذى استنكره بعض محبى العائلة المالكة فى بريطانيا، خاصة وأن الأميرة كيت زوجة الأمير وليامز تتميز باحتشامها كباقى أفراد العائلة المالكة.

يشار الى ان الامير هاري كان على علاقة بالممثلة الإنجليزية كريسيدا بوناس عام 2012، وانتهت علاقتهما بعد عامين.

 

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.