أخبار الرياضة

ليفربول يهدر الفوز أمام جاره إيفرتون ويسقط بفخ التعادل على ملعبه "الأنفيلد رود"

ليفربول

10.12.2017 | 21:17

خطف إيفرتون نقطة غالية من أنياب مضيفه وجاره ليفربول بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم الأحد على ملعب "آنفيلد" في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي

تقدم ليفربول في لقاء ديربي الميرسيسايد في الدقيقة 42 عن طريق المصري محمد صلاح، وتعادل إيفرتون بضربة جزاء سجلها واين روني في الدقيقة 77.

ورفع ليفربول رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب وارتفع رصيد إيفرتون إلى 19 نقطة في المركز العاشر بقيادة مديره الفني الإنجليزي سام آلاردايس.

لقاء الديربي كان في مجمله مثيرًا وساخنًا خاصة في الربع ساعة الأخيرة بعد تعادل إيفرتون وفي ظل انتفاضة هجومية من ليفربول لم تنجح في تحقيق الفوز.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.