المنوعات

ماذا يجمع نانسي عجرم مع أنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو؟

نانسي وانجلينا ورونالدو

16.02.2017 | 22:56

أعلن المخرج التركي ايوب ديرليك، انه يقوم على اخراج عمل درامي جديد بعنوان "جسر الحياة"، يشارك في بطولته نجم كرة القدم كرستيانو رنالدو والنجمة الأمريكية أنجلينا جولي والمغنية اللبنانية نانسي عجرم، حيث ان العمل يروي حكاية معاناة لعائلة سورية نازحة من الحرب الأهلية.

ونقل موقع روتانا عن المخرج ديرليك، قوله إن "نحن هنا في تركيا اليوم لتحديد موقع التصوير، لنبدأ تصوير المسلسل في الأسبوع الأول من شهر نيسان، الذي يدور حول القضية المركزية ألّا وهي الهجرة من سوريا إلى تركيا، إنها قصة الحياة الواقعية لعائلة نزحت إلى غازي عنتاب، كما إن السلسلة تتعامل أيضا مع أسئلة هامة حول البلد الجديد والحب والأمن والوظيفة".

ويشار إلى أن العمل الدارمي سيعرض على ثلاثة مواسم،  حيث سيتم تصويره في مدينة غازي عنتاب (جنوب تركيا) وسيشارك إلى جانب النجوم العالميين الثلاثة الذين ذكر اسمهم، ممثلون محليون ودوليون عالميون، أمثال؛  هوليا كوجيجيت وبيريهان سافاش، فضّلًا عن أسماء لم يتم ذكرها بعد لتبقى مفاجأة.

 

ويذكر الى ان عدد النازحين السوريين الذين نزحوا إلى تركيا منذ بداية الحرب السورية عام 2011 وحتى عام 2016 وصل الى قرابة 2.7 مليون نازح.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.