أخبار الرياضة

بعد 22 عاماُ ..ارسنال يعين الاسباني أيمري مدرباً جديداً خلفاُ للفرنسي فينغر

اميري

24.05.2018 | 12:43

أعلن نادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم تعيين الاسباني أوناي إيمري مدربا جديدا له خلفا للفرنسي أرسين فينغر الذي ترك منصبه في نهاية الموسم المنصرم بعد 22 عاما قضاها في صفوف النادي اللندني.

وأعلن أرسنال في بيان عبر موقعه الالكتروني "سيصبح أوناي إيمري المدير الفني للفريق (...) سينضم الى النادي بعد فترة سنتين أمضاهما مع باريس سان جرمان حيث نجح مؤخرا في إحراز الثلاثية المتمثلة بالدوري المحلي، كأس فرنسا وكأس الرابطة".

وأضاف الرئيس التنفيذي لأرسنال إيفان غازيديس "يملك اوناي سجلا رائعا من النجاحات خلال مسيرته، قام بتطوير أداء بعض المواهب الشابة في أوروبا ويلعب بأسلوب مثير ومتطور يتناسب تماما مع أرسنال".

أما إيمري (46 عاما) فقال "انا متحمس للانضمام الى احد اعظم اندية كرة القدم. يحظى ارسنال بحب في مختلف أنحاء العالم من خلال اسلوب لعبه، التزامه بمنح الفرصة للاعبين الشبان، ملعبه الرائع والطريقة التي يدار فيها النادي"، شاكرا إدارة النادي على "منحي هذه المسؤولية لكي ابدأ هذا الفصل الهام في تاريخ أرسنال".

سيريانيوز

بعد احتدام الاحتجاجات.. ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وزيادة الأجور

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، يوم الاثنين، فرض حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد، متعهدا برفع الحد الادني من الاجور، في محاولة لنزع فتيل أسابيع من الاحتجاجات المحتدمة في باريس ومدن أخرى.

لجنة عربية ثلاثية تحاول اقناع الجامعة العربية بدعوة بشار الاسد الى القمة الاقتصادية القادمة

اشارت وسائل اعلام الى ان هناك لجنة ثلاثية لبنانية عراقية اردنية ستتوجه الى مصر لاقناع الجماعة العربية بدعوة الرئيس بشار الاسد الى القمة العربية الاقتصادية في كانون الثاني المقبل في لبنان.

ما هي تفاصيل الادعاءات على كارلوس غصن

قام ممثلو الادعاء الياباني، الاثنين، بتوجيه اتهامات رسمية إلى شركة "نيسان" للسيارات كما وجهت اليابان اتهامات ايضا إلى رئيس "نيسان" السابق كارلوس غصن المحتجز في السجن منذ تشرين الثاني الماضي بسبب مخالفات مالية.