الأخبار المحلية

الداخلية تعلن توقيف 187 شخصاَ لمخالفتهم القرارات المتعلقة بمكافحة "كورونا"

23.04.2020 | 12:10

أعلنت وزارة الداخلية عن توقيف  187 شخصاَ  لمخالفتهم القرارات التي اتخذتها الحكومة المتعلقة بمكافحة فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت الداخلية في بيان نشر عبر صفحتها على الفيسبوك، انه تم توقيف 187 شخصاً وإغلاق 189 محلاً منذ 19 نيسان وحتى الان، لـ"مخالفتهم القرارات المتعلقة بحظر التجول وفتح المحلات".

وسمحت الحكومة سابقاَ لعدد من المهن والحرف بالعودة إلى العمل ولكن بشروط، بعد توقف لأكثر من اسبوعين بسبب تفشي وباء"كورونا"، على ان تلتزم المحلات بالقرارات الحكومية الاحترازية والعمل بالحد الادنى من العمال وضمان عدم حدوث ازدحام.

وأكدت الحكومة سابقاَ على ضرورة إلزام أصحاب بعض المهن والمحلات، التي سمح لها باستئناف عملها، بتطبيق القرارات المتعلقة بالحظر والشروط الصحية، متوعدة باتخاذ عقوبات صارمة بحق المخالفين.

واتخذت الحكومة عددا من الإجراءات للتصدي لفيروس "كورونا" منها منع حظر تجول ليلي في المحافظات والتنقل بين مراكز المدن وتعليق الدوام في المدارس والجامعات والجهات العامة  واغلاق المراكز الرياضية والثقافية والمقاهي وتوقيف وسائل النقل.

 

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.