المنوعات

مطلوب "حلاق" يتحمل 50 درجة تحت الصفر

حلاق شعر

17.02.2016 | 19:03

مطلوب "الحلاق" يتحمل 50 درجة تحت الصفر

بعد انتظار عامين , أعلنت بلدة كندية منعزلة عن حاجتها لمصفف شعر على استعداد لتحمل درجات الحرارة الشديدة الانخفاض ومستعد لتصحيح التسريحات التي قام بها الأهالي لأنفسهم.

ويأمل بحسب صحيفة "ذي غارديان" الـ 800  من سكان بلدة نورمان ويلز المعزولة بشمال كندا في جذب مصفف للشعر يقوى على تحمل درجات الحرارة المنخفضة التي تصل إلى 50 درجة مئوية تحت الصفر.

 

وقالت نيكي ريتشاردز مديرة مكتب التنمية الاقتصادية الرائد في مجال توفير الوظائف لأهالي البلدة "لقد كان هذا صراعا طويلا بالنسبة لنا, نحن بالتأكيد بحاجة إلى شخص، وأي شخص سيأتي إلى هنا سيكون محبوبا جدا"، حيث كان سكان البلدة يلجؤون إلى القيام بقص شعرهم بأنفسهم

 

ولفتت ريتشاردز إلى أن الوصول من البلدة إلى أقرب مصفف شعر يستغرق حوالي 17 ساعة مما يكلف ما يزيد عن 577 دولاراً.

 

وأشارت ريتشاردز إلى أن إنشاء محل لتصفيف الشعر سيكون "فرصة تجارية كبيرة" حيث أن الشخص الذي سيشغل هذه الوظيفة سيحتكرها.

 

وأضافت ريتشاردز "في الغالب علينا فقط الانتظار حتى ترتفع درجات الحرارة" إذ لا يوجد خلال فترة الضقيع القارص ما يمكن لسكان البلدة القيام به سوى أخذ معدات التصفيف والقيام بالمهمة بأنفسهم في انتظار من سيأتي ليشغل هذه الوظيفة.

 

وسبق أن نشرت صحف عن مواقف زبائن غير راضين عن مصففي الشعر منها محاولة قتل أميركية لمصفف الشعر لأن القصة لم تعجبها ولن المسدس المحشو لم يعمل, ولكن في مصر لقي شاب مصرعه بعد خلاف على الدور عند حلاق بالسلاح الأبيض.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.