أخبار الرياضة

سورية تهزم هونغ كونغ وتحصد المركز الثالث في بطولة آسيا لكرة السلة

سورية

03.11.2018 | 19:35

نجح منتخب سورية بكرة السلة للشابات في إحراز المركز الثالث في بطولة آسيا المقامة في مدينة بنغالور الهندية بفوزه السبت على منتخب هونغ كونغ بنتيجة 75-68 نقطة.

وكان منتخبنا حقق العلامة الكاملة في الدور الأول بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية على منتخبات كازاخستان بنتيجة 56-40 نقطة وعلى هونغ كونغ بنتيجة 66-47 نقطة وعلى سوموا بنتيجة 44-37 نقطة.

وفي الدور نصف النهائي خسر أمام منتخب كازاخستان بنتيجة 56-76 نقطة.

وضمت بعثة منتخبنا التي يرأسها عضو اتحاد اللعبة أيمن سليمان عبدالله كمونة مدرباً وإليزابيت سيمون وكارلا مغامز مساعدتين للمدرب وجيسي دكرمنجي إدارية ونيرمين سامو معالجة وقاسم الحموي حكماً واللاعبات نورا بشارة وستيفاني أطرش وشام أوطه باشي وروعة الحاج علي ودلع حمود وسيدرا اللو وجيسيكا داميان ونيللي ترزي وآنا أصلانيان ويارا سليمان ويانا عفيف وجلنار مبارك.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.