أخبار الرياضة

الأولمبي السوري يخسر أمام نظيره الفيتنامي ويهدر فرصة بلوغ نصف نهائي الالعاب الآسيوية

سورية

27.08.2018 | 22:24

ودع منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم دورة الألعاب الآسيوية من الدور ربع النهائي بعد خسارته اليوم أمام المنتخب الفيتنامي بهدف مقابل لا شيء.

وقدم لاعبو منتخب سورية أداء قويا في الهجوم والدفاع وكانوا ندا قويا للمنتخب الفيتنامي الذي استطاع اقتناص فرصة في الشوط الإضافي الثاني وسجل منها هدف الفوز.

وكان منتخبنا تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد حلوله في المركز الثاني في دور المجموعات وفوزه على فلسطين بهدف نظيف في الدور الثاني.

ونجح منتخب اليابان بعبور نظيره السعودي في ربع النهائي 2-1، سجل الثنائية يوتو أيواساكي 31و73، فيما سجل هدف الأخضر الوحيد يوغو تاتسوتا خطأ في مرمى منتخبه.

أما كوريا الجنوبية فتخطى منتخبها الأولمبي نظيره الأوزبكي، بعد مباراة ملحمية انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 3-3 لكن الكوريين نجحوا بتسجيل هدف قبل نحو 3 دقائق من نهاية الشوط الإضافي الثاني ليخطفوا بطاقة العبور.

وأكملت الإمارات مشوارها في البطولة بفوزها بركلات الترجيح على كوريا الشمالية 5-3 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1.

وتقدم سونغ لكوريا الشمالية (63) وعدّل للإمارات علي (67) في الوقت الأصلي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.