المنوعات

مادونا تعلن عن جولة موسيقية خاصة بأشهر أغانيها

19.01.2023 | 16:14

أعلنت النجمة العالمية مادونا عن بدء أول جولة ستغني فيها أشهر أغانيها على الإطلاق احتفالاً بالذكرى الأربعين لأغنيتها المنفردة، هوليداي. 

وبحسب (بي بي سي) ستؤدي أيقونة ​​موسيقى البوب، أغاني من مجمل مسيرتها المهنية، بدءاً من ألبومها الأول الذي يحمل اسمها في عام 1983 وصولاً إلى ألبوم Madame X الذي صدر 2019.

وستشهد جولة الاحتفال التي تبلغ 35 يوماً، عودتها أيضاً إلى الصالات والملاعب بعد عروض Madame X التي تجمع بين الغناء والعرض المسرحي في عامي 2019 و 2020.

وألغي بعض تلك العروض بعدما عانت النجمة من إصابات في الركبة والورك. ثم ألغيت العروض العشرة الأخيرة في باريس نتيجة لانتشار وباء كوفيد-19.

وذكر بيان صحفي أن الحفلات الموسيقية "ستأخذنا في رحلة مادونا الفنية خلال أربعة عقود وتقدم تحية لمدينة نيويورك وهي المكان التي بدأت حياتها المهنية في الموسيقى فيه".

 وستنطلق الجولة في فانكوفر، كندا، في تموز، مع عروض في نيويورك وبرشلونة وباريس ولندن وستوكهولم قبل أن تنتهي في أمستردام في 1 كانون الأول.

يذكر أن العام الماضي شهد إطلاق مادونا صدار ألبوم يضم أبرز نجاحات مادونا وضم ريمكسات بموسيقى راقصة لأشهر أغانيها بعنوان Finally Enough Love. عشرون أغنية في الألبوم كانت تسجيلات نادرة وحصلت على أول إصدار رسمي لها.

سيريانيوز 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.