المنوعات

معين شريف: أحمد الله أنني لم أكن في حفل "تريونايت"

12.01.2023 | 21:12

قال الفنان اللبناني معين شريف أنه يحمد الله لأنه لم يكن حفل "تريونايت" الذي أقيم في الرياض ليلة رأس السنة.

وأضاف شريف في لقاء إذاعي على "المدينة اف ام" أنه تمنى لو اجتمع كل هؤلاء الفنانين وقدموا عملاً كأوبريت الحلم العربي، تحدثوا فيه عن معاناة أطفال اليمن"، مؤكداً أن "هذه الحفلات المستفزة تقام على رفاتنا نحن الشعوب المظلومة".

واعتبر شريف أن هناك من يوظف الفن لخدمة "إبليس"، وبعض الشركات الفنية التي وصفها "بالمشبوهة" أخذت الفن إلى مكان آخر، وحولت العارضات والراقصات إلى فنانات.

وأكد شريف على رفضه أن يكون سلعة لهذه الشركات، معبراً عن انزعاجه من قطيع الفنانين، وأن أي عمل يبتعد عن المظلة الإلهية يكون منحلاً في مضمونه.

وبرر النجم اللبناني غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي برفضه أن يتحول إلى نكتة يتداولها رواد هذه المواقع، كما حصل مع بعض الفنانين قائلاً "لا أحب الثرثرة وأنا إنسان عادي أحافظ على خصوصية حياتي، ولن أشارك إلا ما أجده ضرورياً".

وكشف شريف أن قلة أعماله يعود إلى أن الإمكانيات الإنتاجية الحالية ضعيفة، مبيناً أن هناك تسليط ضوء مقصود من قبل "إعلام مأجور" على بعض الأغاني دوناً عن غيرها.

وبين أن السبب الوحيد الذي يمكن أن يدفعه إلى الاعتزال هو تراجع أداءه الفني، لافتاً إلى أنه يعيش حالة من الزهد في الحياة، فيها العديد من الهواجس المرتبطة بالموت كل يوم، لذا يستمر في التفكير بالصورة التي سيقدم نفسه فيها أمام الخالق"، على حد تعبيره  

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.