المنوعات

بعد ضجة اعلامية .. عمرو مصطفى يكشف لمن غنى لها عمرو دياب ‏

عمرو مصطفى و عمرو دياب

15.08.2017 | 21:04

 

احدثت اغنية الفنان المصري عمرو دياب "اجمل عيون"  والتي عرفت باسم "أغنية برج الحوت" ضجة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين من يقصد بهذه الأغنية.

وكشف الملحن عمرو مصطفى عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" السر وراء أغنية "أجمل عيون" التي لحنها له في ألبومه الجديد "معدي الناس"، وهي ان الكلمات مهداه لزوجته التي هي من مواليد هذا البرج، وأن الشاعر تركي آل الشيخ كتب كلمات صادقة.

وكتب عمرو : "زوجتي العزيزة (برج الحوت) وعشرة عمري وشريكه نجاحي أظن الرساله وصلت، مفيش اغنيه في العالم بتوصل غير لماتكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر (تركي ال شيخ) صادقه، ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت (لعمرو دياب) فغنها بصدق... فنجحت بصدق...هي ديه الحكاية".

وتقول كلمات الأغنية: "ﻳﺎ ﺃﺟﻤﻞ ﻋﻴﻮﻥﻭﺃﺣﻠﻰ ﻋﻴﻮﻥ ﺻﺤﻴﺘﻲ ﻟﻴﻞ ﺍﻟﻌﺎﺷﻘﻴﻦ.. ﺻﺤﻴﺘﻲ ﺍﻟﺸﻮﻕ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﻌﺎﺩ ﻭﺳﺎﻓﺮﺗﻲ ﻟﻴﻪ ﺁﺧﺮ ﺍﻟﺒﻼﺩ.. ﻭﺍﻟﻠﻪ بحبك ﻣﻮﺕ وبحب ﺑﺮﺝ ﺍﻟﺤﻮﺕ".

وكان الفنان عمرو دياب طرح يوم الاثنين،  ألبومه الجديد "معدي الناس" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

سيريانيوز

 

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.