المنوعات

شكران مرتجى : لن أحترف الغناء وشروطي لن أتنازل عنها

شكران مرتجى

12.12.2015 | 22:25

عبرت الفنانة شكران مرتجى عن مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" في حين تتابع بنفس الوقت تصوير ما تعاقدت عليه من أعمال فنية.

ونقلت "نواعم" عن شكران قولها "أنا سعيدة بالمشاركة في البرنامج، والأجواء لطيفة وجميلة، وبالطبع لم أشارك بهدف الشهرة أو احتراف الغناء، وإنما مشاركتي هدفها إنساني، ولتقديم الدعم لجمعية (ساعد) التي تقدم الدعم لكل الأسر والأشخاص والأطفال المحتاجين بالإضافة إلى طلاب العلم"

 

وتقدّمت شكران بالشكر الكبير لجمهورها الذي يدعمها بالتصويت من أجل الاستمرار في البرنامج وقالت "محبتكم كنز".

 

في سياق آخر، أكدت شكران أنها لن تتنازل عن شروطها بخصوص الأدوار والشخصيات التي تقدم لها في الدراما هذا الموسم، موضحة "هناك شروط ومقوّمات لكل شخصية تقدّم لي، حتى أوافق عليها وبالطبع لن أتنازل أو أقبل بالتراجع عن المستوى الذي قدمته في الموسم الماضي".

 

وفيما يتعلق بمسلسل "باب الحارة"، قالت  مثلي مثل كل المشاركين في العمل لم نتسلّم النص وبانتظار انتهاء التحضيرات من الشركة المنتجة.

 

وكانت شكران مرتجى بدأت تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "خاتون" للمخرج تامر اسحاق برفقة عدد من النجوم والنجمات المشاركين في العمل، حيث تؤدي شخصية الداية "أم جبري" وهي السيدة التي تدخل كل بيوت الحارة بحكم مهنتها.

 

سيريانيوز

 

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.