الأخبار المحلية

سقوط قتلى وجرحى بقصف جوي على بلدة كفر تخاريم في ريف إدلب

صورة أرشيفية

28.01.2016 | 16:17

سقط يوم الخميس, قتلى وجرحى جراء قصف على بلدة كفر تخاريم في ريف إدلب الغربي.

وأفادت مصادر معارضة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, عن مقتل 15 شخصا و إصابة آخرين بقصف جوي استهدف مواقع تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" في بلدة كفر تخاريم في ريف إدلب الغربي.

وكان "المرصد السوري لحقوق الإنسان" قال يوم الاثنين, أن 16 شخصا قتلوا بينهم 5 مدنيين و11 مقاتلا من "جبهة النصرة" وفصائل إسلامية أخرى بسقوط صاروخ "بالستي" على مقر للنصرة تستخدمه كمحكمة لها في ريف إدلب.

وتمكنت فصائل معارضة من بينها "جبهة النصرة" من السيطرة على مجمل محافظة ادلب الصيف الماضي، حيث اقتصرت سيطرة النظام على بلدتي الفوعة وكفريا.

وتعرضت مقار "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها في الاونة الاخيرة لاستهدافات عدة، إذ قتل 81 شخصا على الاقل، بينهم 23 من مقاتلي الجبهة  في 10 كانون الثاني الجاري جراء غارة قالت مصادر معارضة أن مصدرها الطيران الروسي على موقعيضم محكمة وسجنا في مدينة معرة النعمان في ادلب.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.