الأخبار المحلية

بسبب الأوضاع في لبنان... السورية للطيران تسيّر رحلتين أسبوعياَ من دمشق لبيروت

24.10.2019 | 00:14

أعلنت وزارة النقل أن الشركة السورية للطيران نظمت رحلتين أسبوعياَ لنقل المسافرين من دمشق إلى مطار بيروت وبالعكس، بسبب الأوضاع المضطربة في لبنان.

وذكرت وزارة النقل، عبر صفحتها على الفيسبوك، أن الرحلتين سيتم تسييرهما يومي الثلاثاء ( الإقلاع من دمشق 11:00 ليلاً والعودة من بيروت 1:00 صباحاً)، ويوم الجمعة (الإقلاع من دمشق 6:00 صباحاً والعودة من بيروت 9:00 صباحاً).

وكانت شركة "أجنحة الشام" اعلنت قبل أيام عن تسيير رحلاتها من دمشق إلى مطار بيروت وبالعكس، لنقل المسافرين جراء الأوضاع في لبنان.

ويشهد لبنان أوضاعاَ مضطربة، اثر تواصل الاحتجاجات في عدة مناطق لليوم السابع على التوالي، احتجاجاً على سوء الأوضاع الاقتصادية، تخللتها أعمال عنف  وشغب واشتباكات بين المحتجين وقوى الأمن.

وقطع المحتجون طريق بيروت-دمشق من خلال الإطارات المشتعلة والسواتر الترابية، في سياق الحركة الاحتجاجية التي بدأت الأسبوع الماضي.

وبدأت الاحتجاجات الخميس الماضي وسط بيروت عقب قرار اتخذته الحكومة بفرض ضريبة على الاتصالات على الانترنت ، وسرعان ما انتقلت المظاهرات لتعم كافة المناطق اللبنانية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.