الأخبار المحلية

حرضت على قتل طفلتها لتتمكن من متابعة حياتها مع زوجها الجديد

18.03.2019 | 16:16

القت شرطة التل بريف دمشق القبض على ام حرضت شقيقها على قتل طفلتها لكونها تشكل "عائقا" لها بمتابعة حياتها مع زوجها الجديد.

وقالت وزارة الداخلية على موقعها الالكتروني ان "معلومات وردت إلى شرطة منطقة التل بدخول طفلة إلى أحدى المشافي الخاصة مفارقة الحياة منتحرة بسبب قيامها بتعليق نفسها ضمن منزل ذويها بواسطة شال في سقف إحدى غرف المنزل الكائن في محافظة ريف دمشق "

وتابعت الوزارة "تمكنت الشرطة من خلال البحث والتحري من التوصل الى معلومة تفيد بوجود خال الطفلة المغدورة المدعو ( ع . أ ) في المنزل أثناء وقوع الحادثة" مضيفة انه "تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على خنق الطفلة المغدورة بتحريض من والدتها مقابل المنفعة المادية بسبب رغبة والدتها بالتخلص منها لأنها تشكل عائقاً لها في متابعة حياتها مع زوجها الجديد".

وقامت الشرطة بالقاء القبض على والدة المغدورة المدعوة ( ن . ج )، وبالتحقيق معها اكدت اعترافات شقيقها بحسب موقع الوزارة.

يشار الى ان محافظة ريف دمشق شهدت مؤخرا حادثة مروعة من خلال جريمة قتل طفلة على يد زوج والدتها، بعدما لجأ إلى تعذيبها بواسطة كبل كهربائي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.