الأخبار المحلية

وفاة طفلين بانفجار قنبلة أثناء لعبهما في حديقة بمدينة جبلة

23.02.2019 | 21:08

لقي طفلان مصرعهما، يوم الجمعة، جراء انفجار قنبلة كانت مطمورة تحت التراب في حديقة الكورنيش بمدينة جبلة في محافظة اللاذقية..

ونقلت وكالة "سانا" عن مدير منطقة جبلة العميد بشار راجح  قوله، ان القنبلة "كانت مطمورة في الأرض وانفجرت أثناء لعب الطفلين بها ما أدى إلى وفاتهما".

من جهته، اكد مصدر في محافظة اللاذقية لصحيفة "الوطن" المحلية وفاة الطفلين الشقيقين، احدهما بعمر 7 سنوات، والاخر 5 سنوات، نتيجة انفجار "جسم انفجاري" متروك في تلة ترابية ضمن حديقة الكورنيش في جبلة ، جراء عبثهما به خلال لعبهما بالحديقة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأصيب الطفلان بشظايا في كافة انحاء الجسم، حيث تركزت الاصابات في الرأس والصدر، احدهما وصل الى المشفى مفارقاً الحياة، والاخر توفي بعد وصوله للمشفى، حيث فشلت الجهود في انقاذ حياته نتيجة شدة الاصابة، بحسب تصريحات مدير مشفى جبلة الوطني، محمد قصي خليل، تناقلتها وسائل اعلام محلية.

وتفقد محافظ اللاذقية إبراهم خضر السالم، موقع الانفجار، حيث قدم التعازي لأسرة الطفلين، مؤكداً الوقوف إلى جانبها.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.